إخباريات

by Friday, December 10, 2010 4 تعليقات

إخباريات
زي عود كبريت 
لأجل ما ينطفي
فكر يختفي
هرب و إندس
فط نط ف حضن قش
ملعوت أنا 
----
أخبرني بوذا و هو يطأطأ رأسه للحلاق أسفل كوبري أبو العلا عن أحدث المستجدات على الكوكب قائلاً  :" الحياة يا عزيزي سوبر ماركت كبير " ثم أخرج سيجارتين من العلبة الكليوباترا قدم لي واحدة و أشعل الأخرى لنفسه ، و لم ينس أن يفرك بأصبعه السبابة الغليظ الفجوات القذرة بين أصابع قدميه و هو يستطرد قائلاً 
" و أنت يا روح أمك معاكش و لا مليم " 
---
و في المساء أشعل كلب الحراسة سيجارة جديدة و أخبر الأرنب البمبي أن السيد يعامل جميع أرانب الحظيرة بإحتقار متساوي 
و لأن المساواة في الظلم هي عين العدل فلا مجال هنا للغضب أو التذمر

-----
أخرج سيجارة أخرى فأشعلتها له بسرعة حتى لا أقطع حديثه الذي ينساب في أذني كالموسيقى ، أومأ لي برأسه شاكراً فأومأت له بدوري أن " لا عليك "  .. سحب نفساً عميقاً من سيجارته و أخذ رشفة من كأس الفودكا ثم نفث دخان السيجارة في الهواء و هو يقف منتصباً 
" الآن أرحل  "
 " ! سألته مستنكراً : " الآن 
إبتسم بحنان و قال 
" بيني و بين الناس شعرة إن أرخوها شددت و إن شدوها أرخيت " 
و تركني هناك أكمل سهرتي وحيداً و أسأل نفسي و انا أراقبه و هو يغلق أزرار بدلته و يقفز من الشباك أين سمعت هذه الجملة من قبل ؟ 
-----

على باب الله

Developer

Cras justo odio, dapibus ac facilisis in, egestas eget quam. Curabitur blandit tempus porttitor. Vivamus sagittis lacus vel augue laoreet rutrum faucibus dolor auctor.